معلومات جديدة عن شركة مايكل بيج الرياض

معلومات جديدة عن شركة مايكل بيج الرياض

شركة مايكل بيج الرياض
شركة مايكل بيج الرياض

شركة مايكل بيج الرياض هي شركة عالمية في مجال التوظيف والاستشارات الوظيفية. تأسست الشركة في عام 1976 ولديها مقرات رئيسية في لندن ونيويورك. تعمل Michael Page في مجموعة واسعة من الصناعات والقطاعات، بما في ذلك المالية والمحاسبة، وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، والتسويق، والمبيعات، والموارد البشرية، وغيرها.

ظائف في دبي بدون خبرة لكل الجنسيات

شركة مايكل بيج الرياض

تقدم Michael Page خدمات التوظيف للشركات والمرشحين، حيث تساعد الشركات في تجنيد واختيار الموظفين المناسبين لشواغلها الشاغرة، وتساعد المرشحين في العثور على فرص وظيفية مناسبة وتطور مهني.

تتميز Michael Page بشبكة واسعة من المكاتب الموجودة في مختلف دول العالم، مما يسمح للشركة بتلبية احتياجات التوظيف العالمية وتقديم خدمات محلية للشركات والمرشحين في مختلف الأسواق.

يمكنك العثور على قائمة بالصناعات التي تعمل فيها شركة Michael Page. على الرغم من أن التنوع والتغطية الصناعية للشركة تختلف من بلد إلى آخر، إلا أنها غالباً ما تعمل في مجموعة واسعة من الصناعات. قائمة الصناعات التي قد تشملها Michael Page تشمل، على سبيل المثال وليس الحصر:

1. المالية والمحاسبة
2. تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
3. الهندسة والتصنيع
4. المبيعات والتسويق
5. العقارات والبناء
6. الصحة والرعاية الصحية
7. الاستشارات والخدمات المهنية
8. الموارد البشرية والتوظيف
9. الضيافة والسفر والسياحة
10. الطاقة والبتروكيماويات
11. الإدارة العامة والإدارة التنفيذية

شركة مايكل بيج الرياض
شركة مايكل بيج الرياض

مايكل بيج

هذه مجرد بعض الأمثلة، وقد تشمل قائمة الصناعات الفعلية التي تعمل فيها Michael Page مزيدًا من التفاصيل والتنوع. يمكنك زيارة موقع الشركة الرسمي أو الاتصال بفروعها المحلية للحصول على معلومات أكثر تحديدًا حول الصناعات التي يخدمونها في منطقتك يمكنك العثور على الموقع الرسمي لشركة Michael Page عبر الرابط التالي:

https://www.michaelpage.com/

عن طريق زيارة الموقع الرسمي، ستتمكن من الوصول إلى معلومات مفصلة حول الشركة، بما في ذلك الصناعات التي تعمل فيها، والخدمات التي تقدمها، والفروع المتاحة في مختلف البلدان والمناطق. كما يمكنك البحث عن فرص وظيفية حالية وتقديم طلبات التوظيف عبر الموقع.

 

المصادر

مايكل بيج

اترك تعليقاً